miércoles, 11 de julio de 2012



سوع، ملك الملوك ورب الأرباب، يدعوك:
"امشي معي ..."

"المشي مع عزيز (أ)، طويل وضيق الطريق؛
ولكن لا تترك لك، وسوف يؤدي لك على طول المسارات من انتصار مجيد. سوف تتعلم أشياء لم تعرف انك وتظهر لك الكنوز الخفية التي لدي بالنسبة لك.

امشي معي وقدميك لن تفلت من أي وقت مضى، وهناك الكثير من الوحل على الطريق، ولأن الطين من الحكم، والتشهير والقيل والقال لا يدرككم.

امشي معي و كل ما تبذلونه من الأعمال سيكون مثمرا وبركة multiplicable، لأنني سوف يعلمك سر الزراعة والحصاد.

امشي معي والحصول على الحكمة والقوة، وسوف يعلمك لاكتشاف حيل من عدوك، واستخدام السيف من روحي المقدسة. لا تخف، أنا سوف أكون دائما بك معطف.

امشي معي وقلبك سوف تتدفق أنهار من الماء الحي، وذلك لأن وجودي في لكم، هو ينبوع الماء الحي، ينبع إلى حياة أبدية.

امشي معي وانظر مجد بلادي إلى كل خطوة معي تعلم لتسلق الجبال، وسوف لا يجد صعوبة يكون لك عقبة، عن كل جبل وسوف ترضخ أمامنا.
شي معي ويعرفون الفرح إعطاء الحياة، وتجربة السلطة من قيامة لي أين نذهب.

امشي معي، وسوف يبدد الظلام، وبذلك الخلاص والشفاء والخلاص للضالين، على ضوء مشع من وجودي وروحي.

امشي معي وانظر إبليس وشياطينه الفارين في الإرهاب!، ونار آكلة وجودي.

امشي معي ويجلس معي في الأماكن السماوية، لأنك ستقيم في مجالات الحكومة، وطرح في فمك المراسيم بلدي، وسيتم إثراء شعبي.

امشي معي، ونرى ما هي النتائج للسماح لي لا مثيل له، وسترون الجحيم وتجريده بيت أبي تحتفل الانتصارات بلدي.

امشي معي، وأنا سوف تظهر لك مكانك المناسب على طاولة عشاء عرس بلادي وتاج من الذهب الخالص عندي لك.

امشي معي ... ابنه (أ) عزيز (أ)، امشي معي ... "

والحقيقة هي الحب ويرزقك الحقيقة: فرع فلسطين. دانيال كام أشعيا Sirlopú من:
وزارة الحرب وإحياء ليونز انتركونتيننتال "أسد يهوذا"
الحب والصلاة والدهن: فرع فلسطين. غوزو في ولاية فيكتوريا، من:
وزارة الارتفاع "الصقور ديل ري المسيحيين في الانتصار"



1 comentario:

  1. ¡ BENDICE AMADO DIOS Y PADRE TU IGLESIA QUE ESTÁ EN MEDIO DEL PUEBLO ÁRABE ! ¡ FORTALÉCELOS, CÚBRELOS CON TU SANGRE PRECIOSA Y QUE TU ESPÍRITU SANTO LES GUÍE EN MEDIO DE LA OSCURIDAD !

    ResponderEliminar